تحسين تجربة المريض والتميز الاكلينيكي
يبدأ يوم إلى من إلى
+
Price
100 رسالسعر المقدر
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
19 ساعات التعليم الطبي المستمر
ACA-20230000420
19 CMEعبر الإنترنتشهادةمحاضرةEnglishالعربية
CERTIFICATE
Event content
مقدمة
من خلال إجراء تقييمنا للاحتياجات ، وجدنا أن هناك نقصًا في المعرفة بين المشاركين المستهدفين حول تجارب المرضى على النحو التالي:
- نقص المعرفة حول كيفية زيادة التميز خلال خطة الإدارة التي تركز على احتياجات المرضى
- قلة المعلومات حول نظام الرعاية الصحية حسب احتياجات المرضى.
- ضعف الوعي لبناء علاقة مع المريض بطرق مختلفة
- عدم الإلمام بأهمية بيئة العمل الإيجابية
- عدم كفاية الحقائق حول أهمية المهارات اللينة أثناء رعاية المرضى
الأهداف
- التعرف على كيفية استكشاف احتياجات المريض
- وضح كيفية تحسين تجربة المريض أثناء خطة الإدارة
- وصف كيفية تحسين وتعديل نظام الرعاية الصحية حسب احتياجات المريض
- توضيح كيفية تعزيز مهارات الاتصال في مؤسسة الرعاية الصحية
- اشرح كيفية بناء علاقة قوية مع المرضى
- وضع قائمة بالمعايير التي تجعل الرعاية تتمحور حول الشخص
- شرح كيفية تحسين بيئة العمل وكيف يمكن أن ينعكس إيجاباً على رضا المريض
مخرجات التعليم
- التعرف على كيفية تعزيز تجارب المريض خلال خطة الإدارة التي تعتمد على احتياجات المرضى باستخدام نظام الرعاية الصحية والأدوات الأخرى.
- اشرح كيفية بناء علاقة قوية مع المرضى باستخدام المهارات الشخصية المهنية
- التعرف على أهمية وفوائد خلق بيئة عمل إيجابية للموظفين والمرضى
الفئات المستهدفة
جميع المجالات الطبية والصحية
المدربين
نورة المحمادي
Healthcare & Hospital
عبدالعزيز حاشم الشمري
Healthcare & Hospital
محمود أسامة صبري
الأطباء ( الطب البشري)