تحسين تجربة المريض
يبدأ يوم من إلى
+
Price
72 رسالسعر المقدر
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
6 ساعات التعليم الطبي المستمر
ACA-20240000863
6 CMEعبر الإنترنتشهادةمحاضرةEnglishالعربية
CERTIFICATE
Event content
مقدمة
- بناءً على تقييم احتياجات التدريب باستخدام المسح، وجدنا أن العديد من العاملين في مجال الرعاية الصحية غير قادرين على التمييز بين أنواع مختلفة من العملاء
- بناءً على تقييم احتياجات التدريب باستخدام مجموعة التركيز، وجدنا أن شكاوى المرضى لا تستخدم لأغراض التحسين
- من خلال الملاحظة، المرضى وأسرهم لم يتم دمجها بشكل فعال في الرعاية المقدمة لهم
- نظرًا لأحدث معايير الرعاية الصحية المقدمة من قبل وزارة الصحة، نجد أنه لا يوجد وعي مناسب بهذه المعايير
الأهداف
- تقييم احتياجات المريض
- تصميم برنامج تجربة المريض
- قياس رضا المريض
- مواءمة برنامج تجربة المريض مع الخطة الإستراتيجية
- تحسين برنامج تجربة المريض
- إظهار عملية مشاركة المريض والأسرة
- وصف مفاهيم الرعاية المركزة للمريض
- مناقشة دور المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم
- تطبيق معايير وزارة الصحة السعودية للرعاية المتمركزة على الشخص
- مناقشة دور المجتمع في تجربة المريض
مخرجات التعليم
- مساعدة المجموعة المستهدفة في تقييم احتياجات المريض
- تعزيز المجموعة لتصميم برنامج تجربة المريض
- مساعدة المجموعة المستهدفة على قياس رضا المريض
- تمكين المجموعة المستهدفة من مواءمة برنامج تجربة المريض مع الخطة الإستراتيجية
- الدعم المجموعة المستهدفة لتحسين تجربة المريض داخل مؤسساتهم
- تمكين المجموعة المستهدفة من إشراك المرضى وأسرهم في الرعاية المقدمة
- جعل المجموعة المستهدفة تفهم الدور
الفئات المستهدفة
جميع المجالات الطبية والصحية
المدربين
نبيل عبدالله يحيى عصيري
المختبرات الطبية
ادارة المختبرات الطبية